رش السيارة فرن، دهان السيارات ليس مجرد رفاهية كما يعتقد البعض، أو كما يظن البعض الآخر أنه لمجرد إعطاء السيارة شكل جمالي فقط لاغير، وإنما يعد  الطلاء ضرورة من أجل الحفاظ علي السيارة، وحماية هيكل السيارة الذي يعد من أهم أجزاء السيارة، لذا ينبغي المحافظة على دهان السيارة وذلك من خلال معالجته بشكل سريع في حالة حدوث أي خدوش او صدمات للسيارة

 مركز المحرك الأفضل   ورشة سمكرة ورش بوية في الصناعية القديمة

للحجز والاستعلام اتصل بنا:

0539999607 

0539999601

 مالذي يميز مركز المحرك الأفضل لرش السيارة فرن

أفضل مراكز رش البوية السيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال توفير كافة قطع غيار السمكرة للهيكل الخارجي للسيارة والعديد من الخدمات المميزة التي يقدمها مركز رش السيارة فرن،

نوضحها لكم فيما يلي:
  • يوجد بالمركز قسم مجهز بأحدث أجهزة الرش بالبوية.
  • أيضا يحتوي المركز على أحدث أفران رش البوية.
  • تلميع وصبغ السيارات بأفضل ماركات الصبغات.
  • كما لدينا فنيين محترفين في رش البوية.
  • كما يوفر المركز رش ودهان السيارات بواسطة بوية أصلية متوفرة بألوان مختلفة ومتعددة، تشمل جميع أنواع السيارات المختلفة.
  • كما يوجد لدينا طلاء السيارات ورش وصبغ البويه بواسطة الفرن الحراري بأجود أنواع البويات الأصلية.
  • كما يعمل مركز رش السيارة فرن، دائماً على سرعة وإنجاز أعمال السمكرة والدهان في زمن قياسي ودقة متناهية والتزام دقيق جداً بموعد التسليم مع العملاء.
  • كما تتم عمليات رش البوية وصبغ السيارات في مركزنا من خلال فرن حراري حديث ومطور ومحمي بأفضل الفلاتر وذلك من أجل منع الغبار والأتربة والاوساخ أثناء عملية الصبغ والتلميع.
  • تغيير لون السيارة بالكامل الذي يتم لدينا على أيدى فنيين متخصصين في تغيير لون السيارة إلى أي لون تختاره بنفسك، وسوف نضمن لك نتائج مذهلة جداً.
  • كما يتميز مركز رش السيارة فرن، بأنواع متنوعة وحديثة من الدهانات الخاصة بالسيارات، وهي من ضمن الخدمات التي يتفرد بها مركز رش السيارة فرن، عن غيره من مراكز رش البوية داخل المملكة العربية السعودية وسوف نوضح لكم فيما يلي أبرز هذه الأنواع وهي كما يلي:

طلاء النانو سيراميك

ويتم صناعة هذا النوع من الطلاء من مادة الفلوروكربون المُعالجة عن طريق تقنية النانو والتي تعمل على إعطاء هذا النوع من الدهان  بريقا ولمعة لا تضاهى، كما تعمل علي جعله أيضاً قادراً على حماية السيارة من أشعة الشمس والعوامل الجوية المختلفة لفترات طويلة.

الطلاء الخزفي

يتشابه هذا النوع من الطلاء مع طلاء النانو سيراميك في عدد كبير من المواصفات، وأهم ما يتميز به الطلاء الخزفي احتوائه على مادة توفر مزيد من الحماية للطلاء من الغبار وتجعل ألوانها تبدو أكثر جمالاً.

خواص دهان السيارات الفرن

الفرن هو مكان مغلق يوجد به فلتر تبريد وتسخين للسيارة، لكن تتم عملية الطلاء بشكل يدوي في الغالب، ويتميز رش الفرن بعدد من الخواص المميزة وهي كما يلي:

  • شدة التمسك في البودي والهيكل الخارجي للسيارة.
  • كما يتميز طلاء الفرن بحماية اللون من أن يبهت مع مرور الزمن.
  • شدة اللمعان والبريق  أكثر من الرش العادي.
  • خلوه من ذرات الغبار والأتربة التي تضر بطلاء السيارة وتؤدي إلي سقوطه.

ولا يوجد فرق كبير بين دهان السيارات الدوكو ودهان الفرن، إذ أن المادة المستخدمة في الطلاء واحدة، لكن طلاء الفرن أفضل من حيث درجة الخلو من الشوائب والأتربة وايضا الجودة التي يكون عليها الدهان، وذلك بسبب وجود فلاتر داخل الفرن.

بعكس دهان الدوكو الذي يتم بالخارج من دون استخدام أي فلاتر تبريد أو تسخين، ولا يوجد اختلاف في درجات الألوان، سواء من خلال الدهان الدوكو أو دهان الفرن، حيث إن درجة اللون واحدة ومحددة برقم مميز بها، وتستخدم في الحالتين.

دهان السيارات بالفرن

ذكرنا فيما سبق أن مركز رش السيارة فرن، يوفر أحدث أفران رش البوية داخل المملكة العربية السعودية وسوف نوضح لكم فيما يأتي ماهي خطوات رش البوية باستخدام الفرن:

  • اولا يتم تنظيف السيارة من الدهان السابق باستخدام أحدث معدات الصنفرة.
  • تجهيز السيارة وطلائها بالمادة المبطنة.
  • ثم يتم وضع المعجون من أجل ملء الشقوق والخدوش الموجودة بالسيارة.
  • بعد ذلك يتم رش السيارة بحبيبات التلميع التي تلتصق بجسم السيارة.
  • ثم يتم إدخال السيارة لوحدة الفرن التي تقوم بتسييل هذه الحبوب من أجل أن تتكون طبقة لامعة على السيارة.
  • بعد الانتهاء من مرحلة الفرن يتم عمل صنفرة لسيارة مجدداً من أجل إزالة أي تكتلات تكونت على السطح الخارجي لها.

عزل الطلاء

ويتميز مركز رش السيارة فرن، بوجود عدد كبير من الخبراء المتخصصين في عزل طلاء السيارات.

ويتم عزل طلاء السيارة عن طريق طبقة أولية من الشمع الصلب ثم طلائه بمادة التلميع ثم يتم طلائه بعد ذلك بطبقة عازلة.

وتظهر أهمية الطبقة العازلة في أنها توفر حماية أكيدة وفعالة للطلاء ضد الأخطار التي قد تلحق به في بسبب العوامل الجوية المختلفة مثل حرارة الشمس والعواصف وغيرها، لمدة تصل إلى نصف عام أو أكثر، وذلك وفقاً لجودة نوع الشمع الصلب المستخدم.

 ما هي المدة المناسبة لإعادة رش السيارة؟

تختلف مدة إعادة الرش حسب سلوك العميل حيث يوجد العديد من العادات التي تؤثر سلبا على عمر الطلاء الافتراضي تتمثل هذه العادات في عدة أمور منها:

  • غسيل السيارة أكثر من مرة في الأسبوع.
  • تعرض السيارة للشمس فترات طويلة وهو من أكثر الأمور التي تؤثر سلبًا على الطلاء.

ويفضل في هذه الحالة تغير طلاء السيارة كل سنتين أو ثلاثة، على عكس السيارات التي تغسل مرة واحدة في الأسبوع ولا تتعرض لحرارة الشمس لفترات طويلة فتظل محتفظة بلونها لمدة أطول.

ما هو ملمع طلاء السيارة؟

البولش أو ملمع طلاء السيارات هو عبارة عن مادة كيميائية تعمل على تلميع طلاء السيارة وتخليصه من أي خدوش بسيطة أو بقع باهتة، ويوجد نوعين من الملمع وهما كما يلي:

  • النوع الأول هو الملمع السائل وهو نوع يعمل على تلميع طلاء السيارة وتخليصه من أي خدوش.
  • بينما النوع الثاني من الملمع هو الملمع المعجون وينصح به في حالات احتواء هيكل السيارة على عدد كبير من الخدوش وذلك نظرا ط لفاعليته الكبيرة في علاجها.
 و تتم عملية تلميع السيارة باستخدام البوليش من خلال الخطوات البسيطة التالية:
  • اختيار المكان المناسب لتلميع السيارة مع الحرص على تجنب تلميعها في وقت الظهيرة وذلك بسبب درجة الحرارة المرتفعة في ذلك الوقت والتي قد تؤدي إلي جفاف الملمع بسرعة.
  • غسل السيارة بصورة جيدة وتنظيفها من أي غبار أو أوساخ وذلك من اجل ضمان عدم تسبب الملمع في تثبيت أي من هذه الأتربة على هيكل السيارة.
  • بعد ذلك يتم وضع كمية مناسبة من البوليش على هيكل السيارة والقيام بفردها بقطعة إسفنجية بصورة دائرية.
  • وبعد الانتهاء من تلميع كافة أجزاء السيارة يمكن وضع طبقة عازلة من الشمع لتكوين طبقة عازلة من أجل حماية السيارة من الأتربة.

 مركز المحرك الأفضل سمكرة ورش بوية واصلاح حوادث

للحجز والاستعلام اتصل بنا:

0539999607 

0539999601

وبهذا نكون قد انتهينا من توضيح أهم مميزات مركز رش السيارة فرن، وفي النهاية نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت اعجابكم.

ايضا

ورشة سمكرة ورش بوية فولكس واجن في الرياض 

السمكرة

Tagsأفضل مراكز رش البوية السيارات في الرياضأفضل مراكز رش البوية السيارات في الصناعية القديمةافضل سمكري رش فرن السيارة في الرياضافضل سمكري رش فرن في الصناعية القديمةافضل مركز رش السيارة فرن في الرياضالمركز رش ودهان السياراتتلميع وصبغ السياراتتلميع وصبغ السيارات في الرياضدهان السيارات الدوكو ودهان الفرندهان السيارات الدوكو ودهان الفرن في الرياضدهان السيارات بالفرنسمكرة ورش بوية واصلاح حوادثسمكري رش فرنسمكري رش فرن في الرياضسمكري رش فرن في الصناعية القديمةطلاء السيارات ورش وصبغ البويهمركز رش السيارة فرن في الرياضمركز رش السيارة فرن في الصناعية القديمةمركز سمكرة ورش فرن في الرياضورشة تغيير لون السيارة في الرياضورشة تغيير لون ورش فرن في الرياضورشة تلميع وصبغ السيارات في الرياضورشة تلميع وصبغ السيارات في الصناعية القديمةورشة دهان السيارات في الرياضورشة دهان ورش فرن السيارات في الصناعية القديمةورشة دهان ورش فرن السيارة في الرياضورشة دهان ورش فرن في الرياضورشة رش البوية في الرياضورشة رش ودهان السياراتورشة رش ودهان السيارات في الرياضورشة سمكرة تغيير لون السيارة في الرياضورشة سمكرة ودهان السيارات بالفرنورشة سمكرة ودهان السيارات بالفرن في الرياضورشة سمكرة ودهان السيارات في الرياضورشة سمكرة ورش البوية في الصناعية القديمةورشة سمكرة ورش بويةورشة سمكرة ورش بوية ورش فرن في الرياضورشة سمكرة ورش فرن في الصناعية القديمةورشة طلاء السيارات ورش وصبغ البويه

التعليقات معطلة.