ورشة رش بوية وسمكرة بي ام دبليو في الرياض

مركز سمكرة دهان بي ام دبليو في الرياض


ورشة سمكرة بي ام دبليو في الرياض

يعتبر مركز المحرك الافضل، أفضل ورشة سمكرة ورش بوية بي ام دبليو في الرياض، حيث تتم عملية السمكرة على مرحلتين السمكرة اليدوية والتي تتطلب خبرة ومهارة وحرفية عالية من أجل تكييف المعدن للشكل المطلوب، والمرحلة الثانية السمكرة الآلية والتي تتطلب عمليات كثيرة مثل السمكرة بالطرق أو الكبس أو التشكيل أو السحب وكل ذلك بحاجة إلى أدوات ومعدات حديثة للوصول إلى أفضل نتيجة، وهذا تجده إلا في مركز المحرك الافضل في الرياض، الذي يقدم أفضل خدمات السمكرة ورش البوية في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أفضل ورشة سمكرة ورش بوية بي ام دبليو:

حيث يقدم المركز أفضل خدمات السمكرة ورش البوية في الرياض، ويقدم عدد كبير من الخدمات الرائعة وسوف نوضحها لكم في عدد من النقاط التالية:

  • إصلاح كافة الخدوش والصدمات:

حيث يعمل المركز على معالجة كافة أنواع الصدمات السيارات والتي تكون ناتجة عن حادث أو اصطدام، فأيا كانت الحالة التي عليها سيارتك نضمن لك في ورشة سمكرة ورش بوية بي ام دبليو في الرياض، أن يتم إصلاحها وسمكرتها بأفضل وأسرع طريقة.

  • اصلاح الحوادث مهما كانت:

وكذلك لدى المركز فنيين محترفين في اصلاح حوداث بي ام دبليو وكافة السيارات الألمانية والأوربية مهما كان الضرر الناتج عن الحادث لتعود السيارة كما لو كانت جديدة.

  • رش بوية فرن لسيارات بي ام دبليو:

وكذلك يوفر المركز خدمات رش بوية بأحدث أفران رش البوية وأفضل أنواع البوية الأصلية وبضمان خمس سنوات، وكذلك يقدم رش تجميلي ل بي ام دبليو وتغيير جزئي وكامل للسيارة وتغيير لون بي ام دبليو بالكامل.

أهم ما يتميز به مركز المحرك الافضل للسمكرة ورش البوية:

  •  أحدث التقنيات في السمكرة ورش البوية.

فلن تجد في اي مركز تقنيات سمكرة أحدث مما قد تجدها في مركز المحرك الافضل، وذلك لان فريق المحرك الافضل يعمل علي سمكرة السيارات بطريقة علمية صحيحة و بخطوات ومراحل فنية مع الإهتمام بأدق التفاصيل.

  • فريق عمل مميز لديه خبرات عالية.

يوجد لدينا في ورشة سمكرة ورش بوية بي ام دبليو في الرياض، عدد كبير من الفنيين والتقنيين أصحاب الخبرات عالية في مجال سمكرة السيارات، ويستطيع التعامل مع كافة أنواع السيارات الجديدة منها والمستعملة.

  • احدث أجهزة استخراج اللون الأصلي للسيارة:

وذلك من خلال أحدث أجهزة إستخراج أكواد الالوان، فأيا كان اللون الذي تريده فسوف تجده في ورشتنا، والتي تقدم كافة الألوان الأصلية فمها كانت الحالة التي عليها سيارتك، فسوف تحصل عليها كما لو كانت جديد كليا.

  • بوية ومواد أصلية 100% بضمان خمس سنوات:

نحن في مركز المحرك الافضل، نحرص استخدام أعلي أنواع الطلاء والدهان من أجل الحصول على أفضل النتائج. 

موديلات العملاق البافاري BMW

ذكرنا فيما سبق الخدمات التي تقدمها ورشة سمكرة ورش بوية بي ام دبليو في الرياض، كما تقدم الورشة خدمات السمكرة ورش البوية لجميع انواع السيارات، ولكننا في موضوعنا هذا سيارات بي ام دبليو فقد حققت شركة BMW نجاحا أكبر بعد أن قررت دخول سوق السيارات الفاخرة ، حيث تعد سيارات بي أم دبليو من اغلي أنواع السيارات والتي قد يصعب على بعض الأشخاص من ذوي الدخول المتوسطة الذين يعشقون الشركة وتاريخها، ونود أن نؤكد لحضراتكم قدرة ورشتنا على التعامل مع جميع الموديلات الحديثة للسيارة ولكننا نوضح لكم فيما يلي بعض من الطرازت المختلفة للسيارات الألمانية BMW.

سيارة bmw 118i:

ومن بين أفضل النماذج سيارات بي إم دبليو سيارة bmw 118i التي تتميز بالعديد من المزايا:

  • حيث تصل السيارة إلى سرعة 100 كم / الساعة في 8 ثواني فقط.
  • السيارة مظهرها الخارجي في غاية الأناقة والجمال.
  • كما أن طراز BMW i8 يتميز بتصميم مميز، وقد أنتجت الشركة كمية محدودة من هذه السيارة التي تكلف ملايين الدولارات.

موديل بي ام دبليو X3:

تعد سيارة BMW X3 M من بين أفضل السيارات الرياضية والمميزة على الطرق الوعرة، حيث انها تحتوي على محرك تيربو سداسي الأسطوانات تصل قوته إلى 503 حصان ويأتي بسعة 3 لتر، وفيما يلي نسرد لكم بعض مميزات هذه السيارة الرائعة وهي كالاتي:-

  • تتميز السيارة بمقصورة داخلية جميلة جدا وتحتوي أيضا على محرك ذو 6 أسطوانات بقوة 382 حصان.
  • كذلك تحتوي على شاشة معلومات حديثة يصل حجمها الي 12 بوصة.
  • كما تحتوي أيضا على لوحة عدادات رقمية بمقاس 12.3 بوصة.
  • بالإضافة إلى ذلك بالعديد من وسائل الحماية والأمان التي بدورها توفر لك قيادة آمنة.
  • كما أنها تأتي بجنوط رياضية مقاس 21 بوصة بالإضافة إلى الهيكل الخارجي أنيق الشكل الذي يختلف عن باقي الأنواع الأخرى من السيارات.
  • كما أن السيارة تتميز أيضا بشاشة لعرض المعلومات مقاس 12.3 بوصة تسمح لك بالاستمتاع بوسائل الترفيه بجودة عالية.
  • كما تصل السرعة القصوى لهذه السيارة إلى 177 ميل في الساعة.

بي ام دبليو X5:

هي سيارة SUV فاخرة تجمع بين الأداء الاستثنائي والتصميم الأنيق المميز للعلامة الالمانية الرائدة، كما تتميز X5 بخطوطها الديناميكية والأنيقة التي تعكس طابع الرياضية الفاخرة. تأتي السيارة بمجموعة من المحركات القوية، بما في ذلك محرك V8 ثنائي التيربو بقوة تصل إلى 456 حصانًا. تتمتع X5 أيضًا بقدرات قوية في الطرق الوعرة ونظام دفع رباعي متقدم يضمن الثبات والأداء الرائع في جميع الظروف. توفر السيارة مقصورة فسيحة وفاخرة تتسع للركاب وتتميز بتقنيات متطورة مثل نظام الملاحة الذكي وشاشة تعمل باللمس ونظام صوت عالي الجودة. بفضل مزيجها الرائع من الأداء والرفاهية، تعتبر سيارة BMW X5 خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة قيادة رائعة وأناقة لا مثيل لها.

سيارة bmw series 3:

bmw series 3 هي سيارة من نوع سيدان العائلية  والتي تأتي بمميزات رياضية وحديثة مما يجعلها تحتل المراتب الأولى بين أقوى السيارات الألمانية في العالم.

حيث تأتي سيارة بي ام دبليو الفئة 3 من فئتين:

الفئة الأولى:

وتأتي مع محرك رباعي الأسطوانات بسعة لترين وتصل قوتها إلى نحو 255 حصان وعزم دوران يصل  إلى نحو 295 رطل.

الفئة الثانية:

و تأتي مع محرك سداسي الأسطوانات حيث تصل قوته إلي نحو 385 حصان وتأتي أيضا هذه الفئة مع ناقل حركة أوتوماتيكي يحتوي على 8 سرعات.

مميزات سيارة bmw series 3

تأتي سيارة bmw series 3 بعدة مميزات نذكرها فيما يلي:

  • تحتوي السيارة على شاشة معلومات مقاس 12,3 وتعمل باللمس ونظام حماية حديث.
  • كما تأتي مع مساحة شحن بسعة 17 قدم مكعب.
  • أيضا تتمتع السيارة بمقصورة داخلية فاخرة عالية الجودة مكسوة بالجلد ونظام هوائي حديث أوتوماتيكي.
أفضل مراكز سمكرة بي ام دبليو في الرياض – الصناعية القديمة:

وفي الختام فنحن في ورشة سمكرة ورش بوية لكزس في الرياض، هدفنا الأول رضائكم التمام، لذا نسعى دائما الى تقديم أحدث المعدات والأجهزة، بالإضافة إلى كل ما هو جديد في عالم السمكرة ورش البوية.

Tagsافضل سمكرة بي ام في الصناعية القديمةافضل ورشة بي ام في الرياضافضل ورشة سمكرة بي ام دبليو في الرياضتغيير لون بي ام دبليو في الرياتغيير لون بي ام دبليو في الرياضدهان بي ام دبليودهان بي ام دبليو في الرياضرش بوية بي ام دبليو في الرياضرش بوية فرن بي ام دبليورش تجميلي بي ام دبليو في الرياضرش فرن بي ام دبليورش فرن بي ام دبليو في الرياضسمكرة bmwسمكرة باب بي ام دبليو في الرياضسمكرة بي امسمكرة بي ام دبليوسمكرة بي ام دبليو شرق الرياضسمكرة بي ام دبليو في الرياضسمكرة بي ام دبليو في صناعية الخليجسمكرة سقف بي ام دبليو في الرياضسمكري بي امسمكري بي ام دبليو بالصناعية القديمةسمكري بي ام في الرياضصبغ بي ام دبليوصبغ بي ام دبليو بالرياضصبغ بي ام دبليو في الرياضمركز دهان بي ام دبليو في الرياضمركز سمكرة بي ام في الرياضمركز سمكرة ودهان بي ام دبليو في الرياضورشة بي ام بالرياضورشة بي ام دبليوورشة بي ام دبليو في الرياضورشة دهان بي ام دبليو في الرياضورشة رش بوية بي ام دبليو في الصناعية القديمةورشة رش بوية بي ام في الرياضورشة سمكرة بي امورشة سمكرة بي ام بالصناعية القديمةورشة سمكرة بي ام دبليو بالرياضورشة سمكرة بي ام دبليو شمال الرياضورشة سمكرة بي ام دبليو صناعية الخليجورشة سمكرة بي ام دبليو في الخليجورشة سمكرة بي ام دبليو في القيروانورشة سمكرة بي ام في الرياضورشة سمكرة بي ام في الصناعية القديمةورشة صبغ بي ام دبليوورشة صبغ بي ام دبليو بالرياضورشة صبغ بي ام دبليو في الصناعية القديمة

التعليقات معطلة.