ورشة سمكرة ورش بوية نيسان في الرياض

تعتبر السمكرة هي عملية إصلاح  الأضرار الناتجة عن الحوادث والصدمات التي تحدث في جسم السيارة، وتعد سيارات نيسان واحدة من أشهر العلامات التجارية في صناعة السيارات في العالم، لما توفره من مجموعة متنوعة من السيارات التي تتميز بالجودة العالية والاعتمادية والأداء الاقتصادي الذي قد يكون مرغوبا لبعض مالكي السيارات في العالم ،

وسوف نتعرف سويا من خلال هذه المقالة على أفضل ورشة سمكرة ورش بوية نيسان الرياض

للحجز والاستعلام اتصل بنا:

0539999607 

0539999601

افضل مركز سمكرة نيسان

 

مميزات مركزنا المحرك الافصل:

إن عملية إصلاح الأضرار نيسان في جسم السيارة يتطلب خبرة ومهارة في السمكرة،

حيث يجب أن يتم التعامل مع كل ضرر بشكل منفصل وبأعلى جودة.وتهدف ورشة سمكرة ورش بوية نيسان في الرياض،

وأهم الخدمات التي يقدمها مركزنا مايلي :

كما تقدم الورشة خدمات رش البوية الأصلية بنفس الخامات المخصصة لكل نوع من أنواع السيارات،

وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات والأدوات التي تضمن جودة العمل وطول العمر الافتراضي للبوية.

  • استخدام المواد عالية الجودة

تستخدم ورشة سمكرة ورش بوية نيسان في الرياض مواد عالية الجودة في عمليات الإصلاح والتجديد، مما يجعل السيارة تبدو جديدة تماما.

  • الإصلاحات الجزئية والشاملة

تقدم الورشة خدمات إصلاح الأضرار للجزء الخارجي للسيارة، ويمكن أن تكون هذه الإصلاحات جزئية أو شاملة حسب حجم الأضرار.

  • الخدمات المتعددة

ايضا تقدم الورشة خدمات إضافية، مثل خدمات التنظيف والتلميع وتغيير الزجاج نيسان، مما يسهل على المالكين الحصول على خدمات متكاملة.

  • الضمان على الخدمات والمنتجات المقدمة

كذلك تتميز الورشة بتقديمها ضمانات على الخدمات المقدمة والخامات المستخدمة، مما يضمن للعملاء الرضا التام عن الخدمات المقدمة.

  • الخبرة والاحترافية في العمل

يعمل في ورش رش البوية والسمكرة فريق من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، وذلك يضمن الحصول على خدمات عالية الجودة والاحترافية.

وتقدم مركزنا سمكرة ورش بوية نيسان في الرياض، عدة أنواع من أفران رش السيارات الحديثة والمتطورة  من أجل تلبية احتياجات السوق.

نبذة عن سيارات نيسان

نيسان هي شركة يابانية لصناعة السيارات تم إنشائها في عام 1933، وتعتبر واحدة من أفضل وأكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم.

وتضم علامة نيسان التجارية مجموعة كبيرة من السيارات التي تتميز بالجودة العالية والتصميم الأنيق والتقنية المتطورة وفيما يلي بعض السيارات الشهيرة التي تنتجها نيسان:

      سيارة نيسان جوك

هي سيارة متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم تم إطلاقها لأول مرة في عام 2010، ولاقت قبولا كبيرا بين محبي السيارات، وتتمتع السيارة بالعديد من المميزات ومنها:

  • تصميمها الجريء والفريد، وهو ما جعلها تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية.
  • تتوفر هذه السيارة بمجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك محرك بنزين سعة 1.6 لتر ومحرك ديزل سعة 1.5 لتر.
  • تأتي السيارة بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي.
  • وتتميز نيسان جوك بالعديد من التقنيات المتطورة، بما في ذلك نظام الملاحة، ونظام الصوت بواسطة شاشة تعمل باللمس، ونظام الكاميرا الخلفية، ونظام المساعدة على الانحراف، ونظام الاستشعار عن بعد
  • كما تأتي السيارة بنظام الدفع الرباعي الذي يجعلها قادرة على التحرك بسلاسة في الطرق الوعرة والمناطق الجبلية.

       سيارة نيسان التيما

نيسان التيما (Nissan Altima) هي سيارة متوسطة الحجم  وهي تنتمي إلى فئة السيارات العائلية الرياضية، وتأتي بالعديد من المزايا الفريدة منها:

  • تصميم ديناميكي ورياضي وتقنيات متطورة تجعلها سيارة جذابة وأداؤها قوي.
  • تتوفر نيسان التيما بمحركات بنزين سعة 2.5 لتر و3.5 لتر، وتتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي متغير Xtronic CVT، وهو ناقل حركة يتميز بالكفاءة والانسيابية.
  • كما تتمتع هذه السيارة بميزة الراحة والأمان، حيث تتوفر بمقاعد مريحة ومساحة واسعة للركاب.
  • كذلك تتميز بأنظمة أمان متطورة مثل نظام التحكم في الثبات الإلكتروني ونظام مساعدة الفرامل ونظام مراقبة ضغط الإطارات وغيرها الكثير.
سيارة نيسان GT-R

نيسان GT-R هي سيارة رياضية فائقة الأداء تم إطلاقها لأول مرة في عام 2007، وتتميز هذه السيارة بما يلي:

  • قدرتها الهائلة على الاندفاع بسرعة عالية والانحناء على الطرق السريعة بسلاسة كبيرة.
  • كما تعد هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات الرياضية المشهورة والمرموقة في العالم.
  • وتأتي سيارة نيسان GT-R بمحرك توربيني V6 ، بسعة وقود تصل إلى 3.8 لتر، ويولد قوة تصل إلى 565 حصانًا بالإضافة إلى أنه يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، مما يجعلها قادرة على التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في خلال 2.7 ثانية فقط.
  • وتتميز بالعديد من التقنيات بنظام الدفع الرباعي الذكي، ونظام التعليق النشط.
  • كما تحتوي السيارة على نظام التحكم في الثبات الإلكتروني، ونظام تحديد المسار.
  • ايضا تتمتع السيارة بنظام الفرامل الرياضية المتطورة، ونظام الصوت النقي
  • بالإضافة إلى  شاشة تعمل باللمس، ونظام الكاميرا الخلفية، ونظام الاستشعار عن الأشياء القريبة .

 

لذا ننصحكم دائما وابدا بالحصول على خدمات ورشة سمكرة ورش بوية نيسان في الرياض، التي تقدم أفضل وأحدث خدمات السمكرة ورش البوية في المملكة العربية السعودية، وفي ختام حديثنا نتمنى أن ننال شرف زيارتكم لنا وتجربة خدماتنا المميزة.

السمكرة 

ورشة سمكرة ورش بوية جاكوار في الرياض

Tagsأفضل مركز سمكرة نيسان في الرياضإصلاح الخدوش والصدمات نيساناصلاح صدامات نيسان في الرياضافضل سمكري نيسان في الرياضافضل مركز سمكرة نيسان بالرياضافضل ورشة سمكرة نيسانالتنظيف والتلميع وتغيير الزجاج نيسانتجديد بوية نيسان في الرياضتغيير لون نيسان بالكاملتغيير لون نيسان في الرياضتلميع نيسان في الرياضتلميع نيسان في الصناعية القديمةدهان سيارات نيسان في الرياضدهان نيسان في الرياضرش البوية والطلاء نيسانرش بوية نيسان في الرياضرش تجميلي نيسان في الرياضرش فرن نيسانرش فرن نيسان في الرياضرش نيسان في الرياضسمكرة باب نيسان في الرياضسمكرة سقف نيسان في الرياضسمكرة نيسان بالصناعيةسمكرة نيسان بالصناعية القديمةسمكرة نيسان شرق الرياضسمكرة نيسان صناعية الخليجسمكرة نيسان صناعية الشمالسمكرة نيسان في الرياضسمكرة نيسان في الصناعية القديمةسمكرة نيسان في صناعية القيروانصبغ نيسان في الرياضمركز سمكرة نيسان في الرياضمركز سمكرة ودهان نيسانورشة تصليح حوادث نيسان في الرياض فيورشة سمكرة نسانورشة سمكرة نيسان الرياضورشة سمكرة نيسان شمال الرياضورشة سمكرة نيسان في الرياضورشة سمكرة نيسان في الصناعية القديمةورشة سمكرة نيسان في القيروانورشة سمكرة ورش بوية نيسان في الرياضورشة صبغ نيسانورشة صبغ نيسان في الرياض

التعليقات معطلة.