أفضل مركز سمكرة  ورش بوية يوكن في الرياض

هي المكان المثالي لإصلاح سيارتك بشكل احترافي وذلك بفضل فريقنا المتميز من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة

نحن نقدم خدمات سمكرة ورش بوية سيارات جمس يوكن  بأحدث الأجهزة والتجهيزات،

حيث نهتم بسيارتك ونهدف إلى إعادتها إلى حالتها الأصلية

بالإضافة إلى تقديم الورشة ضمان على جميع الخدمات المقدمة من عمليات السمكرة ورش البوية وإصلاح الحوادث والصدمات .

رش فرن يوكندهان وتغيير لون يوكن افضل ورشة سمكرة يوكن 

للحجز والاستعلام اتصل بنا:

0539999607 

0539999601

لماذا تختار مركزنا المحرك الأفضل :
  • كما تشتمل الورشة على فريق متخصص يستخدم أحدث التقنيات والمعدات لإعادة سيارتك إلى حالتها الأصلية.
  • فريق محترف وذو خبرة: تضم الورشة فريقًا محترفًا يتمتع بخبرة عالية في مجال السمكرة والبوية
  •  استخدام مواد عالية الجودة: تستخدم الورشة مواد سمكرة وبوية عالية الجودة
  • نتائج مثالية تضمن ذلك استمرارية اللون وجودة التشطيب.
  • الخبرة والتدريب: يمتلك فنيو الورشة سنوات من الخبرة في مجال السمكرة والبوية
  • كذلك تلقوا التدريب المناسب لتنفيذ الأعمال بأعلى مستوى.
  • استخدام المواد عالية الجودة: يهتم فنيو الورشة بالاستخدام المستمر للمواد والمنتجات عالية الجودة في جميع أعمالهم هذا يضمن المتانة والمظهر الجميل للسيارة بعد الإصلاح والبوية.
  • اهتمام بالتفاصيل: يعمل فنيو الورشة بدقة وتركيز على أدق التفاصيل في عملية الإصلاح والبوية يتأكدون من أن السيارة تظهر بمظهر جديد وبدون أي عيوب.
  • رضا العملاء: يهتم فنيو الورشة برضا العملاء وسعادتهم  لذلك يستمعون إلى احتياجات العملاء ومتطلباتهم.

الخدمات التي يتم تقديمها لدينا

تقدم ورشة سمكرة ورش بوية يوكن في الرياض العديد من الخدمات لسيارتك يوكن بما في ذلك:

  • إصلاح الخدوش والصدمات  سيارات جمس يوكن : سواء كانت خدوش صغيرة أو صدمات أكبر، يمكن للورشة إصلاح الأضرار واستعادة مظهر السيارة الأصلي.
  •  أعمال البوية المتخصصة : إذا كنت ترغب في تغيير لون سيارتك أو إجراء أي أعمال بوية مخصصة، يمكن للورشة تلبية احتياجاتك وتقديم النتائج المثالية.
  •  تجديد الدهان جمس يوكن : إذا كان لون سيارتك باهتًا أو تعاني من تآكل في الدهان، يمكن للورشة تجديد الدهان وإعادة إشراقته.

مركز سمكرة سيارات يوكن

ماذا عن السيارة يوكن؟

توضح ورشة سمكرة ورش بوية يوكن في الرياض كافة التفاصيل حول السيارة يوكن، حيث تعتبر سيارات يوكن من السيارات الفريدة جاءت في المقام الأول كسيارات رياضية متعددة الاستخدامات وهي فئة (SUV) ذات الحجم الكبير

أهم موديلات سيارات يوكن ؟

كما توضح لنا أيضا ورشة سمكرة ورش بوية يوكن في الرياض كافة موديلات       السيارة يوكن مع توضيح لقدرات كل موديل

وهم كالاتي:

Yukon SLE 2023

محرك V8 سعة 5.3 لتر (355 حصان / 383 رطل-قدم)ومحرك تيربو ديزل اختياري 3.0 لتر (277 حصان / 460 رطل-قدم) ، جنوط ألمنيوم مقاس 18 بوصة، لوحة عدادات رقمية مقاس 12 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 10.2 بوصة مع تكامل مع الهاتف الذكي، التحكم في المناخ ثلاثي المناطق، حساسات ركن أمامية – خلفية ، تحذير من الاصطدام الأمامي ، وفرملة أوتوماتيكية.

Yukon SLT 2023

حيث يتمتع هذا الموديل بنفس كفاءة موديل Yukon SLE 2023 بالإضافة إلى جنوط ألمنيوم مقاس 20 بوصة، تنجيد جلدي مع مقاعد أمامية مدفأة – مهواة، نظام صوت Bose بتسعة مكبرات صوت، الشحن اللاسلكي، مراقبة النقطة العمياء وتنبيه تغيير المسار.

Yukon AT4 2023

محرك V8 سعة 6.2 لتر اختياري (420 حصان / 460 رطل-قدم)، نظام التعليق المغناطيسي للتحكم في القيادة، نظام الدفع الرباعي القياسي مع التحكم في منحدر التل، علبة نقل أوتوتراك ذات سرعتين، عجلة القيادة مدفأة.

Yukon Denali 2023

محرك ديزل تيربو قياسي سعة 3.0 لتر (277 حصان / 460 رطل-قدم) أو محرك اختياري V8 سعة 6.2 لتر (420 حصان / 460 رطل-قدم)، شاشة عرض ملونة علي الزجاج الامامي مقاس 15 بوصة

Yukon Denali Ultimate 2023 

بها كافة المميزات الموجودة ب دينالى بالإضافة إلى تعليق هوائي متكيف، فتحة سقف كهربائية بانورامية، مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيا في 16 وضعية للتدليك، نظام صوتي Bose مع 18 مكبر صوت، تنجيد جلد “Alpine Umber” كامل الحبيبات، جنوط قياس 22 بوصة.

عملية رش الطلاء في ورشة سمكرة ورش بوية يوكن في الرياض

  • عملية رش الطلاء في ورشة سمكرة ورش بوية يوكن في الرياض هي عملية فنية تتطلب احترافية ومهارة عالية
  • يتم استخدام مواد أصلية ذات جودة عالية في عملية الرش لضمان تحقيق نتائج مثالية يقوم الفنيون المحترفون العاملون في الورشة ،
  • كما يتم توفير ضمان لعملية الرش مما يعكس الجودة والموثوقية في العمل المقدم.
  • حيث نعتمد على تقنيات متقدمة في عملية رش الطلاء يتم استخدام أحدث أجهزة رش البوية وأفران رش البوية لتحقيق نتائج متميزة .

رش فرن يوكندهان وتغيير لون يوكن افضل ورشة سمكرة يوكن 

للحجز والاستعلام اتصل بنا:

0539999607 

0539999601

ايضا :

سمكرة ورش بوية جمس

ورشة سمكرة ورش بوية بنتلي في الرياض

سمكرة الرياض

Tagsأفضل مركز سمكرة يوكن في الرياضإصلاح الخدوش والصدمات  سيارات جمس يوكناصلاح صدامات يوكن في الرياضافضل سمكري يوكن في الرياضافضل مركز سمكرة يوكن بالرياضافضل ورشة سمكرة يوكنتجديد الدهان جمس يوكنتجديد بوية يوكن في الرياضتغيير لون يوكن بالكاملتغيير لون يوكن في الرياضتلميع يوكن في الرياضتلميع يوكن في الصناعية القديمةدهان جمس يوكن في الرياضدهان سيارات يوكن في الرياضدهان وتغيير لون يوكنرش الطلاء في ورشة سمكرة ورش بوية يوكن في الرياضرش بوية يوكن في الرياضرش تجميلي يوكن في الرياضرش فرن يوكنرش فرن يوكن في الرياضرش يوكن في الرياضسمكرة باب يوكن في الرياضسمكرة سقف جمس يوكن في الرياضسمكرة يوكن بالصناعيةسمكرة يوكن بالصناعية القدمةسمكرة يوكن شرق الرياضسمكرة يوكن صناعية الخليجسمكرة يوكن صناعية الشمالسمكرة يوكن في الرياضسمكرة يوكن في الصناعية القديمةسمكرة يوكن في صناعية القيروانصبغ يوكن في الرياضمركز سمكرة جمس يوكن في الرياضمركز سمكرة ودهان يوكن في الرياضورشة تصليح حوادث يوكن في الرياض في الرياضورشة جمس يوكنورشة سمكرة جمس يوكن في الرياضورشة سمكرة ورش بوية يوكن في الرياضورشة سمكرة يوكنورشة سمكرة يوكن الرياضورشة سمكرة يوكن شمال الرياضورشة سمكرة يوكن في الرياضورشة سمكرة يوكن في القيروانورشة صبغ يوكن في الرياضورشة يوكن في الصناعية القديمة

التعليقات معطلة.