رش بويه وكاله، يعتبر رش البويه  من الأمور الهامة التي نكون دائمًا بالاحتياج لها عند حدوث لاقدر الله حادث او حتى بعض الخدوش البسيطة، حيث أنها تكون بحاجة إلى العديد من الخبرات و المهارة والتمكن، ذلك بسبب أن الدهان يمثل جزء أساسي ومهم من الشكل الخارجي للسيارة، لذا يجب الاهتمام بتوافر المهارات المطلوبة عند إختيار الورشة التي نتعامل معها

ليس فحسب بل إنما يساعد أيضا على حماية ووقاية هيكل السيارة الخارجي من العوامل الجوية المختلفة مثل أشعة والأمطار وغيرها.

 مركز المحرك الأفضل   ورشة سمكرة ورش بوية وكالة في الصناعية القديمة

للحجز والاستعلام اتصل بنا:

0539999607 

0539999601

مالذي يميز مركزنا المحرك الأفضل افضل مركز سمكرة ورش بوية وكالة ؟

لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن افضل رش بويه وكاله، في المملكة العربية السعودية، حيث يعد مركزنا ، من المراكز المميزة والتي تقدم خدمات الطلاء بجميع انواعه وبجودة عالية ، وفريق عمل يتمتع بخبرة ومهارة عالية في مجال رش البوية والطلاء والعديد من المميزات الرائعة الأخري نذكرها فيما يلي:

  • تتميز عملية رش بويه وكاله، أنها تتم بأفضل الأنظمة في معالجة عيوب وصدمات السيارات.
  • بالإضافة إلي ذلك يوجد العديد في المركز العديد من الفنيين المتخصصين في صيانة السيارات بأنواعها
  • بالإضافة إلى ذلك  تستخدم  الورشة مجموعة كبيرة من أمهر الطرق والتقنيات في معالجة مشاكل السيارات.
  • أيضاً تتميز رش بويه وكاله، بوجود أفضل أنواع الأجهزة التي تتمتع بتقنية عالية، حتى تصل إلى أفضل مستوى يرضي العميل.
  • تعمل الورشة بأفضل الطرق والأساليب الخاصة بجميع أنواع السيارات، والتي تمتاز بجودة والدقة العالية.
  • أيضا تستخدم ورشتنا أجود أنواع البوية والطلاء، ومن أمثلتها البوية الأمريكية، والبوية الأوروبية والتي تتمتع بضمان لفترة زمنية طويلة تصل إلى خمس سنوات.
  • تحتوي الورشة على أفران حديثة خاصة برش السيارات بأحدث الطرق، ويتم من خلالها العمل على معالجة جميع الخدوش والصدمات المتواجدة على السيارة.
  • كما تعمل الورشة على توفير جميع أنواع الخدمات الحديثة والمبتكرة الخاصة بمجال سمكرة السيارات والدهان، وذلك لكافة أنواع السيارات سواء السيارات القديمة أو السيارات الحديثة.
  • كذلك يعمل بالمركز مجموعة كبيرة من الفنيين الذي يتمتعون بقدر عالي من الخبرة والكفاءة في العمل.

أبرز المشاكل التي تصيب طلاء السيارة

يجب عليك الاهتمام بالمظهر الجمالي لسيارتك ومعرفة الأمور التي قد تؤثر على طلائها من أجل تفاديها ومعالجتها في حال حدوثها، لذلك سوف نوضح لك فما يلي أبرز المشاكل التي قد تصيب دهان سيارتك:

  • التكسّر:

وتحدث مشكلة التكسّر في طبقة الطلاء في كثير من الأحيان وذلك بسبب العديد من الأشياء منها:

  • سوء عملية التجفيف أثناء الطلاء أو تسميك طبقات الطلاء.
  • أيضا أن يكون نوع  خليط الطلاء غير مناسب.
  • كذلك تعريض السيارة الرطوبة ودرجات الحرارة عالية.

ويظهر التكسّر على هيئة خطوط أو شقوق تظهر على سطح السيارة الخارجي وتختلف هذه الخطوط في طولها وعرضها.

كيفية علاج التكسّر في رش بوية وكاله

  سوف نذكر الخطوات التي نقوم بها لتحصل على طلاء مميز لسيارتك كما لو أنك بالفعل تتعامل مع الوكالة الخاصة بها

  • اولا نعمل على إزالة طبقة الطلاء المتكسرة، من خلال فني متخصص في ذلك.
  • ثم بعد ذلك نبدأ في مرحلة إعادة طلاء السيارة مرة أخرى باستخدام أفضل ماركات الطلاء.
  • في النهاية يتم تخفيف الطلاء يستخدم أفران عالية الدقة وتحت أيدي متخصصين يتميزون بالمهارة والدقة.
  • التسرّب:

مشكلة التسرب في طلاء سيارة تحدث في حالة إذا كانت قديمة جدًا أو إذا تم إزالة طلاء قديم عن السيارة بطريقة غير صحيحة قبل دهانها بالطلاء الجديد.

لذا نحرص في رش بوية وكاله، علي اتّباع الإجراءات المناسبة في تنظيف المناطق التي أُزيل عنها الطلاء جيدًا خاصًة إذا كان اللون القديم من الدرجات الغامقة و اللون الجديد من الدرجات الفاتحة، وذلك من خلال فنى محترف وبمساعدة معدات حديثة تساعد على التخلص من الطلاء القديم بطريقة سليمة.

  • التلوث بالغبار والأوساخ:

وينتج عنها بعض النتوءات الصغيرة أسفل طلاء سيارة وذلك بسبب دهنها في بيئة كثيرة الأتربة والغبار وذات تهوية سيئة أو بسبب الأتربة العالقة على ملابس الشخص الذي قام بطلاء السيارة.

لذلك نحرص رش بويه وكاله، على استخدام الأساليب والمعايير الصحيحة في رش الطلاء لتجنب حدوث مثل هذه المشكلات.

أيضا يتم استخدام أفضل أنواع الملمع والصنفرة حيث انها من العوامل التي قد ينتج عن سوء انواعها مثل هذه المشكلات.

  • عدم تطابق ألوان الطلاء:

قد تتعرض سيارتك  إلى هذه المشكلة في حالة عدم مطابقة طلاء القطع الحديثة المستبدلة بطلاء السيارة كاملة في حال غيرت بعض القطع في السيارة مثل: الأبواب والمرايا الجانبية وغيرها.

لذلك نتأكد في رش بويه وكاله، من أن يكون نوع الطلاء نفسه ودرجة اللون نفسها، كما نحرص على أن تكون عملية التطابق نفس كود اللون حتى لا يكون هناك اختلاف في لون السيارة،

وذلك من خلال استخدام أفضل أنواع الطلاء وأفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة في الطلاء ومن خلال استخدام  أجهزة إستخراج أكواد الألوان وأفضل المتخصصين الذين ينتبهون إلى أدق التفاصيل للحصول على النتيجة المطلوبة التي ترضي العميل.

الأخطاء الشائعة عند دهان السيارة

قد يقع البعض في مجموعة من الأخطاء عند القيام بتجديد لون السيارة الخاص بهم، وفيما يلي سوف نذكر لك أبرز هذه الأخطاء:

  • اختيار لون دهان غير مناسب لذا نعمل في رش بوية وكاله، على استخدام أفضل أجهزة لاستخراج اكواد الالوان الحديثة التي تساعدنا في اختيار اللون المناسب.
  • طلاء السيارة بطريقة خاطئة، من حيث عدم الدقة والسرعة، وبذلك قد تبدو السيارة كأن بها اوساخ وأتربة ولذلك دائمًا ما نحرص في ورشتنا علي طلاء السيارة من خلال فني متخصص في ذلك.
  • عدم اختبار الطلاء قبل دهان سطح السيارة، ونحن في رش بوية وكاله، نقوم اولا بإختبار الطلاء من أجل التأكد من سلامة كافة الأمور، وضمان الحصول على النتيجة المرجوة.
نصائح لحماية طلاء السيارة

عند طلاء السيارة بمادة عازلة يجب اتباع مجموعة من الخطوات وذلك للحفاظ على طلاء السيارة بشكله الجديد، وفيما يأتي سوف نوضح لك أبرز هذه الطرق التي تساعدك في ذلك:

  • اولا تجنب إيقاف السيارة تحت أشعة الشمس مباشرة.
  • يجب أيضاً الحرص على الابتعاد عن ركن السيارة في الأماكن التي تكثر بها الرمال والأتربة.
  • لابد من استخدام الغطاء المناسب لتغطية السيارة عند ركنها لفترة طويلة خاصة في الأماكن المشمسة.
  • يجب الابتعاد عن تنظيف السيارة بشكل يومي، بل يكفي القيام بذلك مرة واحدة كل أسبوعين.

وبهذا نكون قد انتهينا من إيضاح كافة التفاصيل حول رش بويه وكاله، وأبرز العوامل التي قد تؤدي إلى حدوث مشكلات في طلاء السيارات وطرق علاجها، وفي النهاية نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت اعجابكم.

 مركز المحرك الأفضل   ورشة سمكرة ورش بوية وكالة في الصناعية القديمة

للحجز والاستعلام اتصل بنا:

0539999607 

0539999601

 اقرأ ايضا

مركز رش السيارة 

عروض سمكرة ودهان السيارات

سمكري سيارات قريب مني

Tagsأفضل سمكري رش بوية وكالة في الرياضافضل رش بويه وكاله في الرياضافضل رش بويه وكاله في الصناعية القديمةافضل رش بويه وكاله في المملكة العربية السعوديةافضل مراكز رش البوية وكالة في الرياضافضل مراكز رش بوية وكالةافضل مركز رش بوية وكالة في الصناعية القديمةافضل مركز سمكرة ورش بوية وكالةافضل مركز سمكرة ورش بوية وكالة في الرياضافضل مركز سمكرة ورش بوية وكالة في الصناعية القديمةافضل ورش رش البوية وكالة في الرياضافضل ورش رش البوية وكالة في الصناعية القديمةافضل ورشة سمكرة ورش بوية وكالةدهان سطح السيارة في الرياضدهان وكالة في الرياضرش بويه وكاله في الرياضسمكرة السيارات والدهانسمكرة السيارات والدهان في الرياضسمكرة السيارات والدهان في الصناعية القديمةسمكرة ورش بوية وكالة في الرياضسمكرة ورش بوية وكالة في الصناعية القديمةسمكري رش بوية وكالةسمكري رش بوية وكالة في الرياضسمكري رش بوية وكالة في الصناعية القديمةمركز سمكرة ورش بوية وكالة في الرياضورش رش بوية وكالة في الرياضورشة دهان السيارات وكالة في الرياضورشة دهان السيارة وكالة في الصناعية القديمةورشة دهان سطح السيارة في الرياضورشة دهان وكالة في الرياضورشة دهان وكالة في الصناعية القديمةورشة رش بوية وكالة وتغيير لون السيارة في الصناعية القديمةورشة رش بوية وكالة وتغيير لون في الرياضورشة سمكرة رش بوية وكالةورشة سمكرة رش بوية وكالة في الصناعية القديمةورشة سمكرة ورش بوية في الرياضورشة سمكرة ورش بوية في الصناعية القديمةورشة سمكرة ورش بوية وكالة في الصناعية القديمة

التعليقات معطلة.